ملتقى الاستاذ سهيل عواد للتنمية والتطوير

ملتقى الاستاذ سهيل عواد للتنمية والتطوير

ملتقى التنمية البشرية والتطوير الذاتي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صديقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدون إسم
مبدع نشيط
مبدع نشيط
avatar

عدد المساهمات : 20
درجات : 3479
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: صديقي   الأربعاء يوليو 01, 2009 10:33 am

كل منا يعيش حياته الخاصة

قد نكون سعداء و قد نكون تعساء


الوحدة تبعث على النفس الملل

يقول المثل : يد واحدة لا تصفق






نحن نحتاج من يشاركنا أفراحنا ، أحزاننا و أسرارنا


نحتاج لمن يرشدنا لنقاط ضعفنا و يعطي حلول لتداركها

يشيد بنقاط القوة و يدفعنا للأمام


و لكن هذا الزمن يصعب العثور فيه على صديق حقيقي





كي تكون الصداقة حقيقية

لابد أن تربطها جسور قوية

مدعومة بالصدق ، الإخلاص ، الأمانة ، الثقة

و قبل كل هذا فهم تصرفات الصديق قبل أن تطالبه بفهمك





قيل في الصداقة

الصداقة كنز ...ومن يحافظ على كنزه يظل غنيا

الصداقة تحفة تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمن

الصداقة المزيفة كالطير المهاجر يرحل إذا ساء الجو

الصداقة كالماء .سهل أن تضيعه و صعب أن تحتفظ به


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهيل عواد
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 396
درجات : 4344
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: صديقي   الأربعاء يوليو 01, 2009 11:02 am

الله الله الله

نورتي المنتدي

والله اشتقنالك يا مبدعة

وبداية موفقة فيها

كل المنفعة




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدون إسم
مبدع نشيط
مبدع نشيط
avatar

عدد المساهمات : 20
درجات : 3479
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: صديقي   الأربعاء يوليو 01, 2009 11:26 am

المكان منور بوجود أستاذ .. أولاً , ثم بإخواني وأخواتي في أسرة التنمية والتطوير

بصراحة أستاذ ...؟ !!!
ردك على الموضوع هو اللي نور الموضوع نفسه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوق السادة
مبدع نشيط
مبدع نشيط


عدد المساهمات : 13
درجات : 3352
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: صديقي   الإثنين أكتوبر 26, 2009 9:02 am

بدون اسم

وجود صديق حقيقي في الحياة يجعل الحياة أجمل

وأقدر على التحمل في مواجهة مواقف الحياة..

وربما كل مرة نجد فيها شخصا مريحا نطلق عليه ببساطه ( نعم هو صديقي)

بحثا عن الشخصيه التي تناسبنا وتتقبلنا ونتقبلها

والصديق هو الصادق معنا مهما كلف صدقه جرح او الم
..
وهنا نتعرف على الجرح او الألم..هل هو تشفي... ام هو تفادي الغوص في معاناتنا...

هو مرآتنا التي يمكننا ان نتعرى امامه بدون الخوف والشعور بالخزي من عيوبنا امامه

الصديق..الذي يبكينا ويبكي معنا...


الشخص الذي في وجوده وغيابه يجعلك تشعر بأن هناك من يسندك بظهرك حتى لو لم تراه

وفي اعتقادي الشخصي..

الصديق

هو الشخص الوحيد الذي يمنحك الشعورك بالآمان



ومجرد مداخله وتعقيب على الشعور بالملل ( املئي الملل مع كتاب يغير حياتك) ولا تعتمدي على ملئ الفراغ

بشخص يشارك الوحدة

فالوحدة لا يملئها مليون صاحب او رفيق في الدرب...

الوحدة مشاعر بداخل اعماقنا

نتوه فيها بحجم تصديقنا لها...

ولا اخفيكي بأنني شخصيا اعيش في منزل وحيدة وقد اظل يومان وثلاثة لا اتكلم مع احد

سوى ان حياتي مليئه بكتابي... وكتاباتي...

فلا احد يعمرك...كما كتاب تقرئينه وتجدين فيه حلمك او هدفك او استراتيجيات تعينك على

دروب الحياة الشائكة...




عذراااا على الإطاله....

مجرد مداخله ومنك العذر...



تحياتي...


شوق السادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تنزانايت



عدد المساهمات : 1
درجات : 3379
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: [right]رائعة[/right]   الإثنين أكتوبر 26, 2009 1:45 pm

المنتدىرائع بكل المقاييس
وانضمام انسانة مثلك سوف يجعلة متميزا
فاهلا ومرحبا بك يا شوق
[rand][/rand]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الاستاذ سهيل عواد للتنمية والتطوير  :: الملتقيات العامة :: ملتقى التنمية العام-
انتقل الى: